استمراراً لبرنامج مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية في دعم الأسر المستورة وزعت 100 طرد غذائي وصحي بالتعاون مع جمعية بيرزيت – أمريكا على الأسر الفلسطينية المحتاجة‎‎، وذلك بسبب الأوضاع الأليمة والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها العائلات في فلسطين ، حيث أن النقص الغذائي منتشر في جميع أنحاء العالم واستمرار الوضع الاقتصادي الصعب للعائلات في ظل الظروف الموجودة حاليا والاحتلال العسكري في فلسطين وضعت المؤسسة كل الإمكانيات لدعم كافة أطياف المجتمع وخصوصا الأسر المحتاجة والعفيفة وتقديم الدعم اللازم لهم، وهذا الوضع كارثي على الجميع من الناحية الروحية، والعقلية والمادية.
 
وفي خطوة لتعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي وتحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه ابناء الشعب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وتأتي هذه المساعدات بهدف التخفيف من معاناة المواطنين ودعمهم وتعزيز صمودهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب، موضحة أن التركيز يكون على شرائح متعددة من المجتمع تشمل المرضى والفقراء، حيث ان هذه التوزيعات ترسم البسمة على وجوه العائلات الفقيرة والمحتاجة.
 
وقد تم توزيع طرود غذائية التي تحتوي على الاصناف الأساسية مثل الارز والطحين والزيت والسكر ومعكرونة وشعيرية ….. وغيرها من المواد الغذائية الأساسية، وبعض المواد الصحية والمعقمات، حيث إنها تخففت المعاناة لمدة شهر لكل عائلة من 6 أشخاص.
 
وصرح السيد راتب ربيع، الرئيس والمدير التنفيذي للمؤسسة أن معاناة هذه العائلات هذه الأيام بسبب استمرارية الاحتلال وغلاء الأسعار والوضع الاقتصادي العالمي حيث أصبح صعباُ على هذه العائلات في فلسطين في الاستمرارية في العيش الطبيعي، ولهذا قمنا بتقديم الدعم الإنساني لهم.
والمؤسسة تتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا العمل الخيري في دعم ومساعدة العائلات المحتاجة وخاصة جمعية بيرزيت في أمريكا، ونشكر كل المتطوعين والأعضاء وموظفي المؤسسة الذين جعلوا توزيع هذه الطرود منظمة وسهلة، وترجو المؤسسة من الجميع مساعدة العائلات المحتاجة من خلال التبرع المادي بما تستطيعون لنستطيع تكملة مهمتها الإنسانية.
 
نعتز ونرحب بانضمامكم معنا
للتواصل والاستفسار والاشتراك
الاتصال على رقم :2811089-02
الرجاء التبرع حسب الامكانيات
للتبرع موفق الرابط التالي:‏‎