يمكنك قراءة الخبر باللغتين: الإنجليزيةالإسبانية

مع بداية العام الدراسي الجديد في فلسطين، قامت مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية بتوزيع 2500 مجموعة مدرسية على طلاب المدارس. تضمنت كل مجموعة 12 دفترًا و 6 أقلام رصاص، مسطرة، ممحاة، مبراة، مقص، و 12 لونًا. تم توزيعها على 7 قرى وبلدات في منطقة رام الله لدعم المحتاجين من أربعة عشرمدرسة حكومية وخاصة والأنروا  لدعم المحتاجين بالإضافة إلى العديد من الأيتام من خلال مديرية التنمية الاجتماعية. أدخلت مؤسسة الأراضي المقدسة بالشراكة مع مركز القدس ابتسامة على وجه العديد من الطلاب. وصرحت مديرة البرامج في مؤسسة الأراضي المقدسة السيدة نجوى خوري بأن المؤسسة تسعى جاهدة بكل الطرق لدعم أطفالنا وشيوخنا وشبابنا في فلسطين. شكرًا للمتطوعين والأعضاء في مركز بيرزيت الثقافي المجتمعي ومؤسسة الأراضي المقدسة للمساعدة في توزيع هذه المجموعات.

ونشير بان المدارس التي استملت القرطاسية هي، مدرسة اللاتين بيرزيت، مدرسة بنات بيرزيت الأساسية – الوكالة ، مدرسة اللاتين الطبية، مدرسة الروم الطيبة، مدرسة الماجدة وسيلة بيرزيت، مدرسة اللاتين عين عرين، مدرسة اللاتين جفنا، مدرسة بيرزيت الأساسية العليا النموذجية التطبيقية، مدرسة بيرزيت الأساسية الدنيا، مدرسة اللاتين الزبابدة، المدرسة الإسبانية، مديرية الشؤون الاجتماعية، مدرسة اللاتين عابود.

دعمت مؤسسة الأراض المقدسة المسكونية التعليم المسيحي في الأرض المقدسة منذ إنشائها في عام 1998. وايضا زودت برامجنا الآلاف من تلاميذ المدارس بهدية التعليم.  تقدم مؤسسة الأراض المقدسة المسكونية صندوق تعليم الأطفال كوسيلة لتعبئة المسيحيين في جميع أنحاء العالم لدعم الأطفال الفلسطينيين، وضمان بقاء التعليم حقيقة واقعة في متناول الجميع في الأرض المقدسة.

تبرعك السخي سيساعد الطفل على بناء مستقبل أكثر إشراقًا  https://hcef.org/programs/cef/


يمكنك مشاهدة ألبوم الصور الخاص ببعض المدارس التي تم زيارتها: