زار مركز بيرزيت الثقافي المجتمعي ابونا لويس كاهن رعية دير اللاتين كالمعتاد من اول اسبوع من بداية كل شهر الزيارة التقليدية اليوم السبت 2/9/2023 وشاركنا الصلاة وتناول القربانه واخبار الرعية من خلال النشرة الشهرية التي تصدرها الكنيسة التي توضح المناسبات خلال شهر ايلول 2023. وقدم شكره واحترامه للمركز والأعضاء القائمين عليه من خلال النشاطات والفعاليات التي تقام بالمركز للمسنين.
 
كما نظم مركز بيرزيت الثقافي المجتمعي أيضا رحلة ترفيهية لكبار السن في حديقة القطرواني وبحضور كبار السن من مركز من بيرزيت وعطارة، وتوجد حديقة القطرواني في بلدة عطاره وهو معلم تاريخي وسياحي حيث الهواء الطلق والطبيعة الخلابة الجميلة حيث يقع على مرتفع جبلي يؤمه الزوار من جميع انحاء البلاد.
وتم قضاء وقت استثنائي في الهواء الطلق مع قيامنا بعدة نشاطات والعاب شيقة مثل البنجو ولعبة الشدة والفوازير والحزازير والغناء والرقص وغيرها، للتخفيف عنهم وادخال البهجة والفرح والبسمة على وجوههم، حيث اعقب النشاطات الثقافية والترفيهية للمسنين، فطور وغداء تكريمي .
 
يعد مركز بيرزيت الثقافي المجتمعي برنامج من برامج مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية، حث يتماشى المركز مع دور واهداف المؤسسة في دعم المرأة وكبار السن والشباب من اجل الترقي في أعمالهم بالمجتمع المحلي من اجل القيام بالمسؤوليات التي تناط بهم في مجال الخدمة الاجتماعية والثقافية والصحية والترفيهية، ونتقدم بالشكر للسيد رؤول دحادحة على دخول المسنين مجانا للحديقة.
 
ونطلب من المقتدرين داخل فلسطين وخارجها التبرع على هذا الرابط من اجل الاستمرار في خدمة أهلنا الكبار الذي لديهم مساهمة كبيرة في حفظ التراث الفلسطيني وتعليم التاريخ للأجيال الجديدة.
 
   
 
للتواصل والاستفسار والاشتراك
الاتصال على رقم :2811089-02
نعتز ونرحب بانضمامكم معنا
للتبرع موفق الرابط التالي:‏‎
‏To support the center Please donate here, https://hcef.org/pr